مديرية المشتريات والمخازن
تتولّى مديرية المشتريات والمخازن تأمين المستلزمات والتجهيزات اللازمة لعمل الجامعة بكفاءة واستمرارية، بما يدعم العملية التعليمية ويضمن توفّر بيئة دراسية ومخبرية وتجهيزية ملائمة للطلبة وأعضاء الهيئة التعليمية.
أبرز مهام مديرية المشتريات والمخازن:
-
تأمين التجهيزات والمستلزمات الأساسية للمرافق، المختبرات، والمكاتب وفق معايير الجودة والكفاءة.
-
دعم استمرارية العمل الأكاديمي والإداري من خلال توفير الاحتياجات التشغيلية في الوقت المناسب.
-
تنظيم عمليات الشراء والتوريد بما يضمن أفضل قيمة وجودة للجامعة.
-
إدارة المخازن وحفظ الممتلكات والأصول بطريقة منظّمة وآمنة.
-
متابعة تنفيذ عقود الشراء والتعامل مع الموردين وفق الأصول المعتمدة.
-
ضمان دقّة الجرد والتوثيق للحفاظ على الموارد والموجودات الجامعية.